مصانع قماش كنب كلاسيكي العالية الجودة

اليوم ، أصبح استخدام الأثاث في الديكور الداخلي لغرف المعيشة واسع الانتشار لدرجة أنه أحد المكونات الرئيسية والمتكاملة لمساحة المنزل. مجموعتنا هي واحدة من أرقى وأهم المراكز لإنتاج قماش كنب كلاسيكي بأعلى جودة. في مجموعتنا ، يعتبر بيع قماش كلاسيكي أمرا خاصا وغائبا.

مصانع قماش كنب كلاسيكي العالية الجودة

دليل لشراء أقمشة الأريكة الكلاسيكية عالية الجودة

دليل لشراء أقمشة الأريكة الكلاسيكية عالية الجودة اليوم ، بسبب توسع المنازل السكنية ، أصبحت الأرائك الكلاسيكية تحظى بشعبية كبيرة. كما يفضل الأزواج الشباب الأرائك الكلاسيكية بسبب أسلوبها وسعرها المعقول. أحد أهم عوامل شراء الأريكة هو اختيار نموذج القماش الكلاسيكي المدعّم المناسب. في هذه المقالة ، قدمنا ​​لك النصائح الضرورية حول القماش الخشن.

مواد وطراز أقمشة الدمدمة الكلاسيكية

يعد اختيار قماش الأريكة المناسب أمرا مهما للغاية. يجب أن يتمتع نسيج الأريكة ، بالإضافة إلى جمالها ، بقوة ومتانة عالية.

التعرف على جودة القماش الكلاسيكي الدمدمة

لتحديد جودة القماش ، يمكن للمرء أولاً الانتباه إلى مكان خياطة القماش ، إذا كانت ثقوب مكان الخياطة مرئية ؛ النسيج ليس من نوعية جيدة. يمكن الكشف عن كثافة القماش حتى عن طريق لمس القماش ، وأفضل نسيج له كثافة أعلى وأثقل. النماذج الأكثر شيوعا للأقمشة الدمدمة الكلاسيكية المستخدمة في الأرائك هي الأقمشة المخملية والملكية. يعتمد اختيار قماش الأريكة الكلاسيكي كليا على رأي العميل. عادة ما تكون أفضل أقمشة الأريكة الكلاسيكية أثقل من حيث الوزن ولا يعتمد السعر دائمًا على أقمشة الأريكة الأفضل.

مجموعة متنوعة من أقمشة الأريكة الكلاسيكية

تنقسم أقمشة التنجيد إلى فئتين من الألياف الطبيعية والاصطناعية.

نسيج من الألياف الطبيعية

أقمشة الألياف الطبيعية هي في الواقع: الكتان والصوف والحرير والمخمل .

يعد النسيج المخملي من أكثر الأقمشة أناقة وشعبية وله مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان. تتميز بكثافة أنسجة جيدة ومقاومة. لاختيار قماش مخملي كقعيرة ، يجب الانتباه إلى الوبر الذي لا يغير اتجاهه بسبب الضغط. ونوعه اللامع له تأثير جميل جدا في المنازل ذات المساحة الصغيرة.

لا يغير الكتان لونه وله مقاومة عالية للتآكل ولكن من عيوبه أنه يصيب البقع والتجاعيد بسرعة. نقطة أخرى مهمة حول الكتان هي حساسيتها. إذا كان لديك حيوان أليف ، فلا ينصح باستخدام هذا القماش.

الحرير شديد اللمعان والحساس ويوصى باستخدامه فقط في البيئات الرسمية والرسمية التي لا تشهد حركة مرور قليلة. يعتبر غسل البقع وإزالتها أيضا مهمة صعبة ومتخصصة.

نسيج الألياف الاصطناعية

تحتوي أقمشة الألياف الاصطناعية أيضا على أنواع مختلفة ، مثل: البوليستر والنايلون والاكريليك والحرير الصناعي .

يتميز البوليستر بقوة عالية ومرونة وسهولة في الغسل. لكن هذا النوع من القماش بسبب مادته الصناعية ، يمتص المزيد من الغبار.

لا يستخدم النايلون عادة بمفرده وفي معظم الحالات يتم دمجه مع مواد أخرى بحيث يكون قوامه جيدا والألياف أقوى لمقاومة التآكل والتجاعيد.

اختر لون نسيج الأريكة الكلاسيكي

تجنب الأقمشة المزدحمة للغرف الصغيرة.

استخدم قماشا متينا وعالي الجودة لغرفة المعيشة حيث يوجد المزيد من حركة المرور.

تستخدم الألوان الزاهية للمناسبات الرسمية.

إذا كنت ترغب في استخدام الأريكة لفترة طويلة ، فاستخدم الألوان البني والرمادي والقشدي.

استخدام الأقمشة المزدحمة والمنمقة في الأماكن المزدحمة يجعل البقع أقل وضوحا.

إذا كنت تستخدم أقمشة ذات تصميمات مختلفة ، فحاول مطابقة الألوان.

تنقسم الأقمشة إلى فئتين بسيطتين ومنقوشة ، وهما أقمشة صوفا بسيطة للبيئات الصغيرة والأقمشة المنقوشة مناسبة للمساحات الكبيرة.

يمكنك ضبط لون الأريكة بالستائر والسجاد والديكور الداخلي لمنزلك.

أخيرا ، ضع في اعتبارك أن الأثاث الكلاسيكي عادةً ما يبدو أفضل مع الأقمشة الأكثر فخامة.

محلات بيع قماش كنب كلاسيكي بالجملة

محلات بيع قماش كنب كلاسيكي بالجملة شركتنا مع سنوات من الخبرة في مجال أقمشة الأريكة تستخدم أقمشة عالية الجودة للبيع. حاولت مجموعتنا توفير أنواع مختلفة من أقمشة الأثاث لك عزيزتي من خلال تقديم أفضل أقمشة الكنب الكلاسيكية بحيث يمكنك اختيار أفضل الأقمشة حسب ذوقك. لشراء واختيار أنسب أقمشة الأريكة وفقًا لذوقك ، ما عليك سوى زيارة متجرنا عبر الإنترنت. جميع أنواع أقمشة الأثاث و قنفات كلاسك متوفرة في متجرنا على الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا