محلات و متاجر قماش كنب قطن

يعد قماش كنب قطن من أكثر أنواع أقمشة التنجيد تنوعًا في أي معرض لأقمشة الأثاث. يستخدم هذا القماش الناعم والمتين في صناعة الأرائك. يسهل أيضًا الحفاظ على هذه القماش ولا يمكن غسلها وتلطيخها إلا بقطعة قماش نظيفة ومنظف مناسب وماء. يتمتع هذا القماش الطبيعي بمقاومة جيدة للتآكل ، مما يجعله اختيارًا جيدًا للأثاث المستعمل.

محلات و متاجر قماش كنب قطن

افضل انواع قماش قطن

افضل انواع قماش قطن أنواع الأقمشة القطنية:

  • نسيج قطن شيت : إنها واحدة من أكثر الأقمشة القطنية لمعانًا. يضاف لمعان القماش إليه بعد اكتمال نسيج القماش. لهذا السبب ، من الممكن أن يفقد القماش لمعانه بعد عدة غسلات. نسيج شيت متين للغاية. سطح هذا القماش أملس وجانبه السفلي مضلع. بسبب نسيج نسيج الشيت ، لا يمكن تقسيم اللحامات مرة أخرى ؛ لأن الإبرة تبقى على القماش. يستخدم قماش الشيت لخياطة جميع أنواع موديلات ملابس النساء والفتيات.
  • نسيج قطن فيسكوز: تضيف ألياف الفسكوز مرونة إلى الأقمشة القطنية. يسمى نسيج القطن الفسكوزي أيضًا “التعكر”. امتصاص الرطوبة من هذا النسيج مرتفع جدًا. تبادل الهواء بين أنسجة هذا القماش جيد ومناسب جدًا لخياطة جميع أنواع الملابس الصيفية. انكماش هذا النسيج منخفض. الراحة والنعومة التي يتمتع بها هذا القماش جعلته أحد أشهر الأقمشة القطنية.
  • قماش قطني لان: يُعرف هذا النسيج أيضًا باسم “نسيج باتيس”. يتم غزل ألياف القطن المستخدمة في هذا القماش. تزيد ألياف القطن المرسيري من قوة هذا النسيج ولمعانه. نسيج القطن خفيف جدًا وحساس. إنه مريح للغاية ومريح للاستخدام في الصيف.
  • نسيج قطن تشينو: نسيج القطن هذا هو الذقن. الملمس الأساسي يجعل هذا النسيج القطني لديه خمول جيد. يستخدم هذا القماش لخياطة جميع أنواع سراويل العمل وسراويل الرجال المريحة. يتم استخدام ألياف القطن والبوليستر في نسج هذا القماش القطني.
  • نسيج قطني عثماني: مادة هذا القماش قوية ومبطنة. هذا النسيج له نسيج بسيط وخطوط مقلوبة. يستخدم هذا القماش في الغالب لخياطة الأثاث والمفروشات المنزلية ، ولكن في بعض الأحيان يستخدم أيضًا لخياطة المعاطف النسائية الرسمية.
  • نسيج الكتان: إنها واحدة من أشهر الأقمشة القطنية. هذا النسيج لديه قوة عالية. تقلص حجم هذا النسيج عن الأقمشة القطنية الأخرى. بالإضافة إلى ألياف القطن ، تستخدم ألياف الكتان أيضًا في نسيج هذا القماش. ألياف الكتان أقوى وأكثر لمعانًا من ألياف القطن. يتم إنتاج نسيج غزل الكتان بتصميمات وأنسجة مختلفة ، والتي تستخدم في خياطة جميع أنواع المعاطف الصيفية ، المقويات ، القمصان ، إلخ.
  • قماش قطني قماش: نسيج القماش له تطبيقات مختلفة بسبب قوته ومقاومته العالية للتآكل. يستخدم هذا القماش لخياطة جميع أنواع ملابس العمل والحقائب والأحذية وأقمشة الأثاث وما إلى ذلك.

تخزین کمیات کبیره من قماش كنب قطن

تخزین کمیات کبیره من قماش كنب قطن قماش ملمس المنجد قوي وعادة ما يكون للأقمشة المنجدة سماكة جيدة ، وإذا كانت هذه الأقمشة محمية بشكل جيد ، فيمكن تخزين كمية كبيرة من القماش. من الممكن شراء هذه الأقمشة مباشرة من الشركات المصنعة وعبر الإنترنت ، ويمكن للعملاء شراء القماش الذي يريدونه من خلال زيارة المواقع المحترمة والمتاجر عبر الإنترنت ، وتسليمها إلى عتبة منازلهم ، في الوقت والتكلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا