شرکة الانتاج اقمشة كنب مخمل مشجر

اقمشة كنب مخمل مشجر يمكن تجهيزها بأي شيء في المنزل مثل الستائر لما لها من جمال خاص على البيئة. يمکن شراء هذا المنتج من عدة شرکات تقوم بانتاجها ويجب الانتباه إلی الشراء من مراکز ذات سمعة طيبة ونحن أحدها ، يمکنکم تجربة منتجاتنا.

شرکة الانتاج اقمشة كنب مخمل مشجر

منتجات اقمشة كنب مخمل

منتجات اقمشة كنب مخمل الأقمشة المخملية لها تاريخ طويل ، وهذا النوع من الأقمشة هو أحد الأقمشة التي بالإضافة إلى السداة واللحمة ، لها أيضًا زغب وزغب وتنام عادةً في اتجاه الوبر. يتميز هذا القماش المنسوج من ألياف الحرير بجودة عالية جدًا ويعد من أشهر وأفضل الأقمشة للأثاث الفاخر. نظرًا لتطور الصناعة واستخدام آلات النسيج الجديدة ، فقد تمكنوا من استخدام مواد مختلفة لنسيج النسيج المخملي ، مما أدى إلى تنوع هذا النسيج. عادة ما يتم تسويق المخمل في المخمل ، السيزال المخمل ، المخمل المزخرف ، المخمل المطروق ، المخمل المتجعد ، المخمل الحريري ، المخمل المضلع ، المخمل اللامع ، المخمل المنقوش ، المخمل القطني ، المخمل المخمل والمخمل المطابق. بناءً على احتياجاتك ونوع الاستخدام ، يمكنك اختيار أنواع مختلفة منه.

يعد استخدام الأقمشة المخملية للأثاث الكلاسيكي والأرائك وما إلى ذلك أمرًا شائعًا جدًا. جعلت المواد الناعمة والحساسة والمقاومة العالية لهذا القماش الكثير من الناس يختارون هذا النوع من القماش للتنجيد. لطالما تم تقديم القماش المخملي باعتباره قماشًا فاخرًا ، والآن أصبح سعره مرتفعًا نظرًا لجودته العالية.

هناك نوعان من الأقمشة المخملية المستخدمة في صناعة الأثاث:

نسيج أريكة مخملي منقوشة ، تحتوي هذه الأقمشة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من النماذج ويمكن أن تكون أحد أفضل الخيارات للتنجيد. تتميز نماذج القماش هذه بتصميمات منقوشة وداخلية على حد سواء. اختيار أي منها مسألة ذوق ، يمكنك حتى استخدام هذا القماش فقط لجزء من الأريكة أو على الوسائد.

نسيج أريكة مخملي عادي ، قماش المخمل السادة هو أحد أكثر الأقمشة أناقة وفخامة ويستخدم لأسلوب بسيط للغاية. لزيادة جاذبيتها ، يمكنك استخدام أقمشة منقوشة أو ألوان أخرى لوسائد الأريكة.

إذا من أستخدام اقمشة مخمليًا أنت بحاجة إلى معرفة كيفية العناية به وصيانته.

  1. إلى غسلاقمشة من الأفضل عدم استخدام المنظفات القوية على الأريكة المخملية لأنها ليست جيدة للصباغة والقلقاس.
  2. لتسويتها ، من الأفضل القيام بذلك في اتجاه النوم على القماش ، لمنعه من التسطيح.
  3. لا ينبغي أبدًا كي القماش المخملي باستخدام آلة الطباعة.
  4. لغسيل أفضل ، يمكنك قلب القماش رأسًا على عقب.
  5. من الأفضل عدم استخدام الغسالة لغسل هذا النوع من الأقمشة ، وغسلها باليد لزيادة عمرها وقوة تحملها.
  6. كيفية تنظيف الأثاث باستخدام الأقمشة المخملية المصنوعة من الحرير حساسة للغاية ، لذا يفضل تنظيف البقعة بقطعة قماش جافة ونظيفة لإزالة الأتربة والوبر ، ثم غسلها. ثم اترك نسيج الأريكة يجف في الهواء الطلق ، ثم قم بتنظيف القماش في اتجاه النوم الصحيح.

اقمشة كنب مخمل مشجر

اقمشة كنب مخمل مشجر الملامح الرئيسية للنسيج المخمل تم استخدام الأقمشة المخملية كأقمشة فاخرة من الماضي إلى الحاضر. ومن مميزات هذا القماش ما يلي:

  1. لديهم متانة عالية جدا.
  2. نظرًا لسمكها ، فهي شديدة السخونة ويمكنها الاحتفاظ بالحرارة.
  3. بسبب الخياطة غير الصحيحة ، وارتفاع حرارة الكي ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تفقد الوبر.
  4. يجذب الشعر والشعر.
  5. بمرور الوقت ، سوف يتجعد بسبب الضغط المطبق عليه ويفقد بروزه.

الأرائك المغطاة بالقماش المخملي لها جمال خاص ، وتستخدم لأي نوع من الأثاث. تبيع هذه المنتجات أفضل بكثير من الأنواع الأخرى ولديها العديد من المعجبين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا