تصديرقماش كنب جينزفی الجملة

تصديرقماش كنب جينزفی الجملة إنه هدف العديد من المصنعين والتجار. يحاولون جلب هذا المنتج للأسواق الخارجية دون وسطاء وبأفضل الصفات. يمكن للمشتري أيضًا الشراء بعينات من عند التصدير والدرجة الأولى مع الثقة في الجودة وتحقيق ربح جيد من خلال تقليل التكاليف الأولية.

تصديرقماش كنب جينزفی الجملة

افضل قماش فخم جينز

افضل قماش فخم جينز افضل قماش فخم جينز هناك أنواع مختلفة ، كل منها سوف نقدمه.

  • 100٪ جينز: هذا نوع طبيعي من الجينز يمكنك استخدامه بطرق مختلفة وهو شديد التحمل وقوي وعملي.
  • الجن الخام: لا يتم غسل هذا القماش بعد الصباغة. يتم الغسل غالبًا عندما نريد تنعيم القماش والقضاء على التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك ، يُطلق على هذا النوع من الجينز أيضًا اسم غير مصدق. لذا تبدو مثل جين التي نعرفها. هذا مظهر طبيعي وخام يفضله الناس على المظهر الاصطناعي الذي يُعطى للنسيج. لذلك تذكر أن تغسل هذا النوع من الجينز الخام قبل الخياطة والجرعات.
  • جينز مصقول: (يتجعد من خلال عملية ضغط محكومة.) هذا النوع من القماش الذي تمت معالجته لن يتجعد بعد الغسيل. معظم الجينز الخام مجعد.
  • جينز ملون: هناك نوعان من الجينز الملون: أزرق وألوان أخرى. يخضع اللون الأزرق وجميع الأطياف المرتبطة به لعملية تسمى الصباغة. يتسبب هذا التلوين في إنتاج ألوان مثل المشكلة ، والوردي ، والرمادي ، والخردل ، والأخضر ، والأحمر ، وما إلى ذلك.
  • جينز او ليقنز: يحتوي هذا النوع من الجينز على ألياف مثل الليكرا والياف لدنة تمنحه المرونة اللازمة. تعتمد درجة مرونة القماش على مدى مرونته.
  • جينز مشدود: غالبًا ما يتوفر هذا النوع من الجينز ، الذي يحتوي على شريط في النهاية ، باللون البرتقالي أو الأحمر. يحظى هذا النوع من الجينز بشعبية كبيرة بسبب جودته العالية. اليابان هي أحد المنتجين الرئيسيين لهذا النوع من الأقمشة.
  • جينز هزاز: هذا النوع من الجينز له حجر على الجانب المقاوم للماء من القماش. هذه الميزة تجعلها تبدو قديمة بعض الشيء. نتيجة للتلف ، يتمتع هذا النوع من القماش بمظهر جذاب ومختلف مع لون يكاد يكون عديم اللون. ثم يتم شطف القماش وتجفيفه.
  • جين بولي: يسمى هذا النوع من الجينز بولي بسبب وجود ألياف البوليستر. هذه الألياف شديدة النعومة وذات مرونة عالية ، وهي أكثر ملاءمة لخياطة السترات والبلوزات والقبعات. تجعل ألياف البوليستر هذا القماش أكثر متانة ونعومة في نفس الوقت.
  • جينز ايكرو (أبيض): هذا النوع من القماش لا يصبغ وله لونه الطبيعي.
  • جين بول: قماش الدنيم هذا قوي للغاية ومتين. لأن حوالي ثلثها يتكون من هيكل شبكي. بالطبع ، إنها ليست قوية مثل القماش ، لكنها متينة للغاية. لذلك ، يتم استخدامه في ديكور المنزل والأثاث والإكسسوارات الداخلية أكثر من استخدامه في الملابس والملابس.
  • جين ثيرمو: هذا النوع من الدنيم ، الذي يُطلق عليه أيضًا اسم الطبقة المزدوجة ، عبارة عن نسيج خفيف الوزن يرتبط بالدنيم. لذلك ، يتم استخدامه في الخياطة وتحديد الجرعات بطريقة تعطي الملابس مظهرًا ناعمًا ومكويًا.

قماش كنب جينز للبيع بالجمله

قماش كنب جينز للبيع بالجمله قماش كنب جينز للبيع بالجمله، للبيع والتي لديها العديد من المشترين نظرا للجودة العالية والاسعار الاقتصادية. قماش جينز يدخل السوق في صفات وألوان مختلفة ويتم تغطية احتياجات جميع العملاء في كل الأذواق والميزانية. هذا المنتج لديه العديد من المشترين بسبب مظهره الأنيق والمتانة العالية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا